• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. NORD ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة NORD ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع بطاقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

  3. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. FOTO BERNARDI DI BERNARDI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO BERNARDI DI BERNARDI GIULIANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, تقارير مصورة, تصوير جوي, و تقارير مصورة. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  5. DISSERTORI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DISSERTORI S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, زراعة، نظم وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. TAMANINI HYDRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAMANINI HYDRO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عنفات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, أتمتة، نظم ومعدات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PRIMIERO ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMIERO ENERGIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  1. AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA ELETTRICA DI DOBBIACO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  2. EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNA CALOR FRENADEMETZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  4. GREEN POWER - EUROMILK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN POWER - EUROMILK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  5. WEISSENBACH

    إيطاليا

    المؤسسة WEISSENBACH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, آلات كهربائية منزلية كبيرة, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  6. BIOENERGY ANAUNIA S.P.A.

    إيطاليا

  7. NEW LAN S.R.L.

    إيطاليا

  8. INNERHOFER HUBERT

    إيطاليا

  1. GEODYNAMICS WORLDWIDE S.R.L.

    إيطاليا

  2. ENERGETICA AVISIO S.R.L.

    إيطاليا

  3. SCHMACK BIOGAS S.R.L.

    إيطاليا

  4. BURKHARDT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. ELECTRONIC MACHINING S.R.L.

    إيطاليا

  6. TCA PRODUCTION S.R.L.

    إيطاليا

  7. AZIENDA ELETTRICA RIO MONTENEVOSO S.R.L.

    إيطاليا

  8. POLO TECNOLOGICO PER L'ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

  9. ENERGIE S.P.A.

    إيطاليا

  10. MATA SISTEM S.R.L.

    إيطاليا