• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشييد المباني الصناعية

النتائج لأجل

تشييد المباني الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. SBP SEMBINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SBP SEMBINELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل معدنية خفيفة. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  2. GAZZINI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة GAZZINI MASSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. CARPENTERIA GIUDICARIESE

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA GIUDICARIESE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  4. SCHWAZER HARALD & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWAZER HARALD & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. CAR. MEC.

    إيطاليا

    المؤسسة CAR. MEC., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. STAHLBAU PICHLER S.R.L. - G.M.B.H.

    إيطاليا

    المؤسسة STAHLBAU PICHLER S.R.L. - G.M.B.H., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Bolzano (Bz), إيطاليا.

  3. ZWICK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZWICK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  4. LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO

    إيطاليا

    المؤسسة LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FRENER & REIFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRENER & REIFER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. HAEUSL CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة HAEUSL CHRISTIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  2. BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Primiero, إيطاليا.

  1. CARPENTERIA DRUSO DI BOSCOLO CANDIDO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA DRUSO DI BOSCOLO CANDIDO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ELWEMA DES DEPORTA NIKOLAUS & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ELWEMA DES DEPORTA NIKOLAUS & CO. K.G., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Fortezza, إيطاليا.

  3. MISSERONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISSERONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  4. VEGLIO LUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة VEGLIO LUIGI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. FRAPPORTI LUCA

    إيطاليا

  6. GREIF S.A.S. DI GREIF ADELBERT & C.

    إيطاليا

  7. FRANKO DES WALTER FRANKO KG

    إيطاليا

  8. SAVINELLI ERNESTO

    إيطاليا

  1. PINTARELLI CLAUDIO

    إيطاليا

  2. CARPENTERIA BORTOLOTTI S.N.C.

    إيطاليا

  3. C.O.S.M.A. (S.N.C.)

    إيطاليا

  4. UNTERGASSER EGON

    إيطاليا

  5. SPELLINI MAURO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  6. WILD METAL S.R.L.

    إيطاليا

  7. B.P.Z.

    إيطاليا

  8. NARDON S.R.L.

    إيطاليا

  9. D.I. TECNO

    إيطاليا

  10. OFFICINA STENICO

    إيطاليا