• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات صناعية

النتائج لأجل

تجهيزات صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات تحويل بي في سي. ومقرها في Nova Ponete, إيطاليا.

  3. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. MYALCOLZERO

    إيطاليا

    المؤسسة MYALCOLZERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة غير كحولية، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نبيذ كحولي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. UNTERHOFER OTHMAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER OTHMAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, إصلاح ومقطورات ثقيلة, رفع، تجهيزات ولوازم, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. INDUSTRIE TECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIE TECHNIK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ATZWANGER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATZWANGER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  5. GASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون، آلات ومنشآت تحضير, و باطون، آلات ومنشآت تحضير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  1. B2A

    إيطاليا

    المؤسسة B2A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, آلات تقشير وبشر, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات تقشير وبشر. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. EDILFOND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILFOND S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أرضيات صناعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أرضيات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. PAN LORENZ (S.A.S.)

    إيطاليا

    المؤسسة PAN LORENZ (S.A.S.), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano (Bz), إيطاليا.

  2. TECNOCLIMA S.P.A.

    إيطاليا

  3. TERMOSANITARI DI PANIZZA MARIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  4. FRUTMAC S.R.L.

    إيطاليا

  5. ALITECH S.R.L.

    إيطاليا

  6. SANTONI COSTRUZIONI S.P.A.

    إيطاليا

  7. PILATI GIUSEPPE & C.

    إيطاليا

  8. ROVIMPEX NOVALEDO S.R.L.

    إيطاليا

  1. C.M.I.

    إيطاليا

  2. AUER BAUSTOFFE GMBH

    إيطاليا