• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال كبرى

النتائج لأجل

أشغال كبرى

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. COOPERATIVA LAVORO BRIONE

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA LAVORO BRIONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. EDILVANZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILVANZO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. ANGELINI REMO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI REMO & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. BURLON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BURLON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  5. TROJER IMPRESA EDILE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TROJER IMPRESA EDILE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WOLF SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF SYSTEM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  2. TECNOINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  3. MERANER COSTRUZIONI S.A.S. DI MERANER GUENTHER & C

    إيطاليا

    المؤسسة MERANER COSTRUZIONI S.A.S. DI MERANER GUENTHER & C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. EDILMENON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILMENON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  5. BACHER

    إيطاليا

    المؤسسة BACHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  1. TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PLONER PAUL KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER PAUL KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. INVESTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INVESTA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BASSO GEOM. LUIGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSO GEOM. LUIGI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GREGORBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREGORBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  4. COSTRUZIONI BENINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI BENINI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. EDILPENASA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILPENASA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  6. KIER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة KIER JOHANN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Luson, إيطاليا.

  7. EDILVALSUGANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILVALSUGANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. SIWA BAU

    إيطاليا

    المؤسسة SIWA BAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  1. BITUMISARCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BITUMISARCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FALSERBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FALSERBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  3. PLAICKNER COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLAICKNER COSTRUZIONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  4. ARGE - BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARGE - BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. PROGETTO EDILE

    إيطاليا

    المؤسسة PROGETTO EDILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. KLAPFER BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLAPFER BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Terento, إيطاليا.

  7. STROPPA COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STROPPA COSTRUZIONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  8. MOSNA LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة MOSNA LUCIANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  9. MISCONEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISCONEL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  10. UEBERBACHER BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UEBERBACHER BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.