• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب منازل داخلية

النتائج لأجل

أبواب منازل داخلية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. NAMI

    إيطاليا

    المؤسسة NAMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  2. TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  3. MOZZARELLI G. & M.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI G. & M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. NINZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NINZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SILVELOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SILVELOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب قلابة, أبواب باجزاء, أبواب للداخل, و حامل مدرعة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.