• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات ومعدات

النتائج لأجل

آلات ومعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. PERINI CARLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PERINI CARLO & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, سَن الفولاذ والمعادن, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. DR WINE TECH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DR WINE TECH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات لملء القارورات, و تعبئة الزجاجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. T.R.M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة T.R.M. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف). كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات لإعادة تشكيل الإطارات. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. BK TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BK TECHNOLOGIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PICHLER JOSEF

    إيطاليا

  2. STOCKER S.R.L.

    إيطاليا