• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكهرباء، إنتاج وتوزيع

النتائج لأجل

الكهرباء، إنتاج وتوزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELEKTRO W UND W GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO W UND W GMBH, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. MAIR KURT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR KURT, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  5. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA

    إيطاليا

    المؤسسة INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  2. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  4. G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART

    إيطاليا

    المؤسسة G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات مضخات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مضخات, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  1. SOLARCENTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLARCENTER S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  1. GROSS JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة GROSS JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  2. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. AZIENDA INTERCOMUNALE ROTALIANA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA INTERCOMUNALE ROTALIANA S.P.A., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  7. HOLLER BARTHOLOMAEUS

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLER BARTHOLOMAEUS, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, التكنولوجيات الحيوية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  8. ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  1. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. MULSER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER KARL, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  6. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  7. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. IMPERIAL

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERIAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  9. ZAMBONI GIULIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMBONI GIULIO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  10. AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA CONSORZIALE SERVIZI MUNICIPALIZZATI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.