• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكترونيات

النتائج لأجل

الكترونيات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  3. ITALCLEM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCLEM S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية وإلكترونية, مكونات كهربائية وإلكترونية, مقابس لحقات تسلسية معيارية, فاصل مغناطسي حراري تفاضلي للسلسلات المعيارية, و فاصل مغناطسي حراري للسلسلات المعيارية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  4. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  5. OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مستقبلات بصرية, لاقطات مغناطيسية, و مركبات إلكترونية سالبة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELTA COMPUTER INC

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA COMPUTER INC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, خدمات معلوماتية, ملقم إلكتروني, تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. TTCONTROL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TTCONTROL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. BARBIERI ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة BARBIERI ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. AGRITECH STORE SAS

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECH STORE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبيعات على الانترنت, و منتجات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. WEBAZIENDA.COM

    إيطاليا

    المؤسسة WEBAZIENDA.COM, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, باقات تجارة الكترونية, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, و خدمات ويب. ومقرها في Pergine Valsugana (Tn), إيطاليا.

  1. DAITEC G.M.B.H.

    إيطاليا

    المؤسسة DAITEC G.M.B.H., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. MICROS AUTOMATION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICROS AUTOMATION S.R.L., وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, أتمتة، نظم ومعدات, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. GREAD ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREAD ELETTRONICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تشوير، نظم وتركيبات, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. HATEK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HATEK S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. PRAGMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRAGMA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات لفن التلوين. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو وألعاب إلكترونية, فليبرز, ألعاب فيديو وألعاب إلكترونية, و فليبرز. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. TAE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. NOVALUX

    إيطاليا

    المؤسسة NOVALUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, مكونات كهربائية وإلكترونية, كهرباء، مكونات وقطع, و مكونات كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. BLOB

    إيطاليا

    المؤسسة BLOB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو وألعاب إلكترونية, فليبرز, ألعاب فيديو وألعاب إلكترونية, و فليبرز. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BOOSTIAL GAMES ICAB SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BOOSTIAL GAMES ICAB SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألعاب فيديو وألعاب إلكترونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. INTEREL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTEREL S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. LM ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة LM ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات معدات للمعارض ومنصات العرض, و عرض خارجي. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. F.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة F.E.A. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, محاور دوران مركبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و محاور دوران مركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. VERMISCHTE MELDUNGEN

    إيطاليا

    المؤسسة VERMISCHTE MELDUNGEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. MICROFABSOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

  9. FACCHINELLI GREGORIO & C.

    إيطاليا

  10. FARMACIA S.DAMIANO DI LODRINI CARLO E WOLF JUDITH

    إيطاليا

المؤسسة

النتائج لأجل

الكترونيات

عدد النتائج

59 شركة