• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصناعات الخاصة

النتائج لأجل

الصناعات الخاصة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  2. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. DAPRA' MAX & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DAPRA' MAX & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات محوّلات الحرارة بأنابيب ثابتة للاستعمالات الخاصة والصناعية, و محوّلات لولبية للحرارة للاستعمالات الخاصة والصناعية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  4. IORI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة IORI LUCIANO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية لتنكيس المباني الخاصة والتجارية والصناعية. ومقرها في Canazei, إيطاليا.

  5. CARROZZERA AUTODELTA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة CARROZZERA AUTODELTA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل سيارات، بناء. كما تعمل في قطاعات تأجير السيارات للمناسبات, و خدمات صناعية وخاصة لهياكل السيارات. ومقرها في Dro, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUNZ BRUNO

    إيطاليا

    المؤسسة LUNZ BRUNO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية لتنكيس المباني الخاصة والتجارية والصناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. BRAVO STEFANO

    إيطاليا

  3. BERNARD ADRIANO

    إيطاليا

  4. MARTINATTI ANTONIO

    إيطاليا

  5. MAIR & UNTERWEGER GEOMETER

    إيطاليا

  1. FAIT FEDERICO

    إيطاليا

  2. VALENTINI VALTER

    إيطاليا

  1. HOFER THOMAS

    إيطاليا

  2. BORDATO ALDO

    إيطاليا

  3. SCARTEZZINI DARIO

    إيطاليا

  4. WEISSTEINER GEOM. ALBERT

    إيطاليا

  5. BERNARD CRISTIAN

    إيطاليا

  6. GIACOMELLI GIULIA

    إيطاليا

  7. PASSAMANI GIANNI

    إيطاليا

  8. ENDRIZZI LAURA

    إيطاليا

  1. PERETTI ANTONIO

    إيطاليا

  2. LOCHNER CHRISTIAN

    إيطاليا

  3. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.