• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • السيارات

النتائج لأجل

السيارات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. VIMAS

    إيطاليا

    المؤسسة VIMAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. AUTOINDUSTRIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOINDUSTRIALE S.R.L., وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات، خدمات, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و مركبات، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DORIGONI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DORIGONI S.P.A., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات سيارات مصغرة, وكيل بيع سيارات, سيارات مصغرة, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. INECO AUTO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INECO AUTO S.P.A., وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات سيارات مصغرة, وكيل بيع سيارات, سيارات مصغرة, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, مركبات، خدمات, سيارات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRUNNER D.DR. VERENA

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNNER D.DR. VERENA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات سيارات, سيارات مصغرة, سيارات, و سيارات مصغرة. ومقرها في Perca, إيطاليا.

  2. ROTALNORD AUTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTALNORD AUTO S.R.L., وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سيارات, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, سيارات, و شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  3. IDEALAUTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IDEALAUTO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, استئجار سيارات, سيارات, و استئجار سيارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. MOSER AUTOHAUS

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER AUTOHAUS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  5. TRENTINOFUORISTRADA S.A.S. DI ANDERMARCHER ROBERTO

    إيطاليا

  1. AUTO BRENNER S.P.A.

    إيطاليا

  2. AUTORECUPERI DI RECCHIA VITO E CORRADO SNC

    إيطاليا

    المؤسسة AUTORECUPERI DI RECCHIA VITO E CORRADO SNC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخلفات السيارات. كما تعمل في قطاعات شراء سيارات تم تدميرها في حوادث, و شراء خردة سيارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  1. BRASOLIN AUTO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BRASOLIN AUTO SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات سياحية. كما تعمل في قطاعات سيارات جديدة, و دراجات بخارية مستعملة. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  2. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  3. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  4. CARCOS GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARCOS GROUP S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CONSORZIO REVISIONI SERVIZI C6

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO REVISIONI SERVIZI C6, هي الموزع, وتعمل في قطاع إصلاح ومقطورات ثقيلة. كما تعمل في قطاعات فحص الدراجات النارية, مراجعة سيارات جميع أنواع الأراضي, جراج للسيارات, و فحص الشاحنات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, تاكسي خاص, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. AUTONOLEGGIO PIANA LIFE

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGIO PIANA LIFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير عربات ميني فان بسائق, تأجير ميني باص بالسائق, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  2. FILOCAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FILOCAR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ECCLI CORNELIO & CO. S N C

    إيطاليا

    المؤسسة ECCLI CORNELIO & CO. S N C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, استئجار سيارات, سفر وسياحة, و استئجار سيارات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. TODESCHI ELISABETTA

    إيطاليا

    المؤسسة TODESCHI ELISABETTA, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مطارات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مطارات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  5. BERTOLDI WALTER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI WALTER & C. S.N.C., وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات جسور رافعة للكراجات, غسيل سيارات، نظم, جسور رافعة للكراجات, و غسيل سيارات، نظم. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  7. AUTOSTIMA INSIDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSTIMA INSIDE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مركبات، خدمات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  9. ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Val Di Vizze, إيطاليا.

  10. THURNER MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة THURNER MARKUS, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات جسور رافعة للكراجات, غسيل سيارات، نظم, جسور رافعة للكراجات, و غسيل سيارات، نظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.