• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • السكاكين للفنادق والمطاعم

النتائج لأجل

السكاكين للفنادق والمطاعم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. GRANDIMPIANTI

    إيطاليا

  3. OLTREMODO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OLTREMODO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أثاث فنادق, الأثاث المهني, و أثاث فنادق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. FP PROJECTS KG

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  2. FLORIAN ANDREAS

    إيطاليا

  3. ELITE SERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  4. SENONER HOTELBEDARF

    إيطاليا

  5. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MIKO S.R.L.

    إيطاليا

  2. KAMENSCHEK - HOTEL SERVICE S.N.C.

    إيطاليا

  1. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. GAINDINI S.A.S. DI GANDINI GIANCARLO & C.

    إيطاليا

  4. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. HOTEL PAP S.R.L.

    إيطاليا

  7. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا

  8. GASTRO - LINE SOMMACAL S.R.L.

    إيطاليا

  1. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  2. A.T.M.A

    إيطاليا

  3. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  4. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  5. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PICHLER OHG DES PICHLER KARL & LAHNER MICHAEL

    إيطاليا

  8. THEO TRENKAWALDER DI SCHWARZ LEONARDH

    إيطاليا

  9. TIROLIX SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TIROLIX SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق، أثاث. كما تعمل في قطاعات إمدادات للمطاعم, امدادات الحانات, إمدادات للمطاعم, و فوط طاولة مطبوعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.