• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GLAS + METALL PETER DES PFANZELTER PETER & CO KG

    إيطاليا

    المؤسسة GLAS + METALL PETER DES PFANZELTER PETER & CO KG, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, الزجاج, فواصل جدارية, و الزجاج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. VETRARIA ARTISTICA DI VIOLA STEFANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRARIA ARTISTICA DI VIOLA STEFANO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات الزجاج, أعمال زجاج فنية, الزجاج, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GLASWERK PFANZELTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GLASWERK PFANZELTER S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, الزجاج, أبواب منزلية, و الزجاج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. VETRARREDO S.A.S. DI TIMPONE MARKUS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRARREDO S.A.S. DI TIMPONE MARKUS & C., وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات أعمال زجاج فنية, بلور ومرايا, أعمال زجاج فنية, و بلور ومرايا. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. VETRERIA NUOVA DRUSO DI SARTO GABRIELE

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA NUOVA DRUSO DI SARTO GABRIELE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, زجاج لصناعة وسائط النقل, بلور ومرايا, و زجاج لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLASZENTRUM

    إيطاليا

    المؤسسة GLASZENTRUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات أعمال زجاج فنية, بلور ومرايا, أعمال زجاج فنية, و بلور ومرايا. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. EURO TÜREN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة EURO TÜREN GMBH, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, الزجاج, أبواب منزلية, و الزجاج. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  3. MESSNER OTHMAR

    إيطاليا

  4. VETRERIA ADIGE & TIFFANY

    إيطاليا

  5. SANTONI VETRI DI SANTONI SANDRO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  1. GLAS - STUDIO (O.H.G. S.N.C.)

    إيطاليا

  2. VETRERIA GOTTARDI S.R.L.

    إيطاليا

  1. INWE S.R.L.

    إيطاليا

  2. VETRI SPECIALI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRI SPECIALI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوارير وحوجلات. كما تعمل في قطاعات زجاجات ومرطبانات زجاجية, زجاجات ومرطبانات زجاجية, و قناني زجاجيّة للنبيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ARCADE GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ARCADE GROUP SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, زجاج مشكّل بالنفخ, رسم على الزجاج, و زجاج مشكّل بالنفخ. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. ROTALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, لامباديرات كريستالية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و لامباديرات كريستالية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. VETRERIA OLIVATO S.N.C. DI OLIVATO ANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA OLIVATO S.N.C. DI OLIVATO ANGELO & C., وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, زجاج نوافذ ملون (فيتراي), رسم على الزجاج, و زجاج نوافذ ملون (فيتراي). ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. ANCO LEUCHTEN

    إيطاليا

    المؤسسة ANCO LEUCHTEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لامباديرات كريستالية. كما تعمل في قطاعات ثريات, لامباديرات ومصابيح مكاتب, ثريات, و لامباديرات ومصابيح مكاتب. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  7. FAUSTIG S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAUSTIG S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لامباديرات كريستالية. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, ثريات, غلفنة الفولاذ والمعادن, و ثريات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  8. UNIONVETRO S.R.L.

    إيطاليا

  1. GABRIELI CHRISTOPH

    إيطاليا

  2. PLANK - DACH S.R.L.

    إيطاليا

  3. MASSI FANTASIE DOTTONE DI MASSI CARLO GIOVANNI

    إيطاليا

  4. MA.PA. LUX S.N.C.

    إيطاليا

  5. EUROPAN GLASS S.R.L.

    إيطاليا

  6. HÄNNSL AM ORT - WEINGUT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HÄNNSL AM ORT - WEINGUT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, خمور، ترنتن هوت-آديج, نبيذ بالفقاعات, خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, إنتاج النبيذ, خمور، ترنتن هوت-آديج, محلات نبيذ, رغوي, و نبيذ مع فقاعات "موسو". ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. LAVESAN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LAVESAN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات مواد صمغية إيبوكسي, ألياف زجاجية, ماستيك, و معجون. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  9. CONSULENZE E INTERMEDIAZIONI SAS DI STELA RACHITANU

    إيطاليا

    المؤسسة CONSULENZE E INTERMEDIAZIONI SAS DI STELA RACHITANU, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات قناني زجاجيّة للنبيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO

    إيطاليا

    المؤسسة OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.