• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البترول، توزيع

النتائج لأجل

البترول، توزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. CORRADINI S.A.S. - K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة CORRADINI S.A.S. - K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ALTO GARDA SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALTO GARDA SERVIZI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. NORDPOWER S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A.G.A.T.

    إيطاليا