• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية

النتائج لأجل

اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, توظيف موظفين, هيئات سياحية إقليمية, اتحادات وكالات التوظيف واختيار الأفراد, سفر وسياحة, و توظيف موظفين. ومقرها في Trento (tn), إيطاليا.

  4. ORDNIE AVVOCATI DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة ORDNIE AVVOCATI DI BOLZANO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. EBAT - ENTE BILATERALE ARTIGIANATO TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة EBAT - ENTE BILATERALE ARTIGIANATO TRENTINO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TANGRAM

    إيطاليا

    المؤسسة TANGRAM, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. NOTAI FRANCO ALESSANDRO E MILARDI FRANCESCA

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAI FRANCO ALESSANDRO E MILARDI FRANCESCA, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات تنظيمات ومدارس متخصصة في المجال المالي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NUOVA FEDERAZIONE AUTONOMA LAVORATORI DEL TRENTINO E.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA FEDERAZIONE AUTONOMA LAVORATORI DEL TRENTINO E.L., وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ORDINE DEGLI INGEGNERI DELLA PROVINCIA AUTONOMA DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة ORDINE DEGLI INGEGNERI DELLA PROVINCIA AUTONOMA DI BOLZANO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI

    إيطاليا

    المؤسسة CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, تأمين, مشاتل زراعية, و تأمين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. A.S.G.B.

    إيطاليا

    المؤسسة A.S.G.B., وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ASSOCIAZIONE DELLA PROPRIETA' EDILIZIA

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE DELLA PROPRIETA' EDILIZIA, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  1. CONSORZIO GARANZIA COLLETTIVA FIDI TRA PICCOLE E MEDIE INDUSTRIE DELLA PROVINCIA DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO GARANZIA COLLETTIVA FIDI TRA PICCOLE E MEDIE INDUSTRIE DELLA PROVINCIA DI BOLZANO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, تمويل, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ASSOCOND DI TRENTO - ASSOCIAZIONE ITALIANA CONDOMINI

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCOND DI TRENTO - ASSOCIAZIONE ITALIANA CONDOMINI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, جودة، شهادات, ضبط وشهادات جودة, و جودة، شهادات. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. COLLEGIO PROVINCIALE PERITI INDUSTRIALI

    إيطاليا

    المؤسسة COLLEGIO PROVINCIALE PERITI INDUSTRIALI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  5. COLLEGIO GEOMETRI E GEOMETRI LAUREATI DELLA PROVINCIA DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة COLLEGIO GEOMETRI E GEOMETRI LAUREATI DELLA PROVINCIA DI BOLZANO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  6. AGRISERVICE SOCIETÁ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISERVICE SOCIETÁ COOPERATIVA, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, استشارات مالية, و نقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. UIL - SGK

    إيطاليا

    المؤسسة UIL - SGK, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, إجراءات التقاعد, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. MANAGERITALIA TRENTINO ALTO ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة MANAGERITALIA TRENTINO ALTO ADIGE, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ASSOCIAZIONE PROVINCIALE ALBERGATORI DI FOGGIA

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE PROVINCIALE ALBERGATORI DI FOGGIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. COLLEGIO PROFESSIONALE TECNICI SANITARI RADIOLOGIA MEDICA

    إيطاليا

    المؤسسة COLLEGIO PROFESSIONALE TECNICI SANITARI RADIOLOGIA MEDICA, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. COMITATO PARITETICO EDILE

    إيطاليا

    المؤسسة COMITATO PARITETICO EDILE, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, تعليم, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ORDINE CONSULENTI DEL LAVORO CONSIGLIO PROVINCIALE DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ORDINE CONSULENTI DEL LAVORO CONSIGLIO PROVINCIALE DI TRENTO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. UNIONE COMMERCIO TURISMO SERVIZI ALTO ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة UNIONE COMMERCIO TURISMO SERVIZI ALTO ADIGE, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, مساعدة فى اتمام العقود, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. FEDERAZIONE TRENTINA DELLE PRO LOCO E CONSORZI

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERAZIONE TRENTINA DELLE PRO LOCO E CONSORZI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. SINDACATO AUTONOMO BANCARI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة SINDACATO AUTONOMO BANCARI BOLZANO, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. SGB - CISL SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SGB - CISL SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, و نقابات مهنية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. ASSOIMPRENDITORI ALTO ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOIMPRENDITORI ALTO ADIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, خدمات للاستشارات المتخصصة, و نقابات مهنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. COLLEGIO IPASVI

    إيطاليا

    المؤسسة COLLEGIO IPASVI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

اُحصل على عروض الأسعار