• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق

النتائج لأجل

إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ANTINCENDI FULMIX S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANTINCENDI FULMIX S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELEKTRO MARSCHALL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO MARSCHALL S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. ELEKTRO WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO WALTER, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INSTALBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INSTALBAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DECOS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DECOS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, أبواب صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و أبواب صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ELETTROTEAM

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. ELEKTRO PLAICKNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO PLAICKNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. GABRIELLI ANTINCENDI

    إيطاليا

    المؤسسة GABRIELLI ANTINCENDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. ZIEGLER ITALIANA

    إيطاليا

    المؤسسة ZIEGLER ITALIANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات مضخات, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, مضخات, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. BRANDSCHUTZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRANDSCHUTZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, ملابس عمل ووقاية, أمان مهني، تجهيزات, و ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  4. DOMOFERM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. EMMEDI SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  6. PIFFER ORLANDO

    إيطاليا

  7. A.I.M. S.A.S.

    إيطاليا

  8. ELETTRO BG DI BALDO GIULIO

    إيطاليا

  1. BRANDSCHUTZDIENST MERAN S.R.L.

    إيطاليا

  2. ANTINCENDI PRIMIERO DI TAVERNARO WALTER

    إيطاليا

  3. LOCHER S.R.L.

    إيطاليا

  4. ANTINCENDIO QUALITÀ AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا

  5. ELEKTRO ROTTENSTEINER S.R.L.

    إيطاليا

  6. EBNER JOSEF

    إيطاليا

  7. SAIRE S.R.L.

    إيطاليا

  8. G.W. TECNICA DI WEGHER GIORGIO

    إيطاليا

  9. WEGHER S.R.L.

    إيطاليا

  10. SERVIZI ANTINCENDIO S.N.C. DI OSLER ANDREA E FONTANARI NICOLA

    إيطاليا