• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إطارات للأبواب

النتائج لأجل

إطارات للأبواب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. TELSER FALEGNAMERIA

    إيطاليا

    المؤسسة TELSER FALEGNAMERIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  3. ROLLBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROLLBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, مبنى, و نوافذ خشبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  5. FREIRAUM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREIRAUM S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات شرفات معدنية, نوافذ معدنية, شرفات معدنية, و نوافذ معدنية. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  2. ESSEPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ESSEPI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, مبنى, و نوافذ خشبية. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  3. SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  4. ENNETRE FENSTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENNETRE FENSTER S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. INTERN ELEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INTERN ELEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. MACOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACOS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أسوار وبوابات, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. MAIR & STAFFLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR & STAFFLER S.R.L., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. BAUWERT SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة BAUWERT SRLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BLASBICHLER DANIEL

    إيطاليا

    المؤسسة BLASBICHLER DANIEL, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, مبنى, و نوافذ خشبية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. FACCINI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة FACCINI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. F LLI PIECHENSTEIN MARCO E LUCA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F LLI PIECHENSTEIN MARCO E LUCA S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, أبواب, و نوافذ خشبية. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  8. IACOB PAOLINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  1. BONINSEGNA S.A.S.

    إيطاليا

  2. NORDSERR S.R.L.

    إيطاليا

  3. NARDIN S.R.L.

    إيطاليا

  4. BRUNNER FENSTER S.A.S. DI BRUNNER ALEXANDER & CO.

    إيطاليا

  5. RIGHI FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  6. P.R. SERRAMENTI SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA SEMPLIFICATA

    إيطاليا

  7. STABLUM ANDREA

    إيطاليا

  8. BRUNNER MATTHIAS & LEITER PAUL OHG

    إيطاليا

  9. EVERIC MONTAGGI S.A.S. DI GENNARA GABRIELE & C.

    إيطاليا

  10. DB CARTONGESSI DI BUGNO DAVID

    إيطاليا