• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألواح خشب

النتائج لأجل

ألواح خشب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BOZZETTA GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOZZETTA GIORGIO, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  2. GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO

    إيطاليا

    المؤسسة GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تلبيسات وشرائح, ألواح خشب, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و ألواح خشب. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. ROTHO BLAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTHO BLAAS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. CIMADOM LEGNAMI

    إيطاليا

    المؤسسة CIMADOM LEGNAMI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. X-LAM DOLOMITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة X-LAM DOLOMITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح خشب. ومقرها في Villa Agnedo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REMA AG

    إيطاليا

    المؤسسة REMA AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. BRUNNER SIGMUND OHG

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNNER SIGMUND OHG, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  3. B TIMBER

    إيطاليا

    المؤسسة B TIMBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  4. LORENZI LEGNAMI DI LORENZI GIORDANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI LEGNAMI DI LORENZI GIORDANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  5. SPISSER S.A.S. DI SPISSER OSKAR & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SPISSER S.A.S. DI SPISSER OSKAR & CO., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  1. CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  2. EUROBRICO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROBRICO S.P.A., وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, آجر, ألواح خشب, و آجر. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. FERRARI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI LEGNAMI S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. SARNER HOLZ OHG DES KEMENATER HARALD CHRISTIAN & GÜNTHER

    إيطاليا

    المؤسسة SARNER HOLZ OHG DES KEMENATER HARALD CHRISTIAN & GÜNTHER, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  3. COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  4. LANZ ANTON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LANZ ANTON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  5. GRUBER HOLZ

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER HOLZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  6. LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  7. PUTZER HOLZFACHMARKT S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PUTZER HOLZFACHMARKT S.N.C., وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  8. FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  1. CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. KAMMERLANDER KG

    إيطاليا

    المؤسسة KAMMERLANDER KG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. WIESER DIETER

    إيطاليا

  5. RAINERS GE DES Z SCHG ROMAN

    إيطاليا

  6. SARTORI & PIZZINI

    إيطاليا

  7. GHEZZI ABELE E FIGLI S.R.L.

    إيطاليا

  8. R. AUKENTHALER S.A.S. DI AUKENTHALER RAIMUND & C.

    إيطاليا

  9. EUROTELAIO S.R.L.

    إيطاليا

  10. SOCIETA' ABETE S.R.L.

    إيطاليا