• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LADURNER HOSPITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LADURNER HOSPITALIA SRL, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Merano (BZ), إيطاليا.

  2. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  3. GOATEC D.T.M.

    إيطاليا

    المؤسسة GOATEC D.T.M., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات إزاحة الغراء, و مسدسات انصهار ساخن. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  4. MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دينية. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, فن مقدس - عناصر دينية, أغراض دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في St.ulrich / Gröden, إيطاليا.

  5. JMSCOLPITORI

    إيطاليا

    المؤسسة JMSCOLPITORI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لتقطيع المعادن, منساخ معلوماتي, و ماكينات تقطيع بالبلازما. ومقرها في Mori, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TAF-LASER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TAF-LASER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. ومقرها في St. Walburg/ulten, إيطاليا.

  2. GTI GASSER

    إيطاليا

    المؤسسة GTI GASSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Ritten, إيطاليا.

  3. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. GALVAGNI STORE

    إيطاليا

    المؤسسة GALVAGNI STORE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات وخردوات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DI CURA VILLA BIANCA SPA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وقائي وفحوصات طبية وقائية. كما تعمل في قطاعات تحليل دم, رسم قلب دوبلر بالألوان, رسم قلب من خلال الموجات فوق الصوتية, و تشخيص بالأدوات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ATESINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATESINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات أدوات صناعية, أدوات صناعية, عدد طحن, و علم القياسات. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  2. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. OPT SURGISYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPT SURGISYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طاولات العمليات الجراحية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  2. EXPOGLASS

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOGLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  3. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  4. GO-FISH TUTTO PER LA PESCA

    إيطاليا

    المؤسسة GO-FISH TUTTO PER LA PESCA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات صيد بحري. ومقرها في Castelbello, إيطاليا.

  5. VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA

    إيطاليا

    المؤسسة VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أغراض للعناية بالحدائق, آلة جز الحشائش, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Calceranica Al Lago, إيطاليا.

  6. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. UNION IMPORT SAS

    إيطاليا

    المؤسسة UNION IMPORT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, كبريت, مولدات كهرباء, ثقب، أدوات آلية, و قارورة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  1. PROFILES24

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILES24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات قاعدات من الخشب, و جوانب خشبية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. SCHLUDERBACHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLUDERBACHER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أدواش جاهزة, حجيرات دوش, أدواش جاهزة, و حجيرات دوش. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  7. OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات لاقطات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, لاقطات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  8. ZE PE'

    إيطاليا

    المؤسسة ZE PE', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات مخروطة, أدوات منزلية خشبية, خشب، أدوات مخروطة, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  9. E. INNERHOFER AG

    إيطاليا

    المؤسسة E. INNERHOFER AG, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات مغاسل, شبكة أنبوبية للتدفئة من الصلب, و مغاسل. ومقرها في St. Lorenzen, إيطاليا.

  10. KILASPORT

    إيطاليا

    المؤسسة KILASPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصدير لوازم رياضية. ومقرها في Meran, إيطاليا.

المؤسسة

النتائج لأجل

أدوات

عدد النتائج

338 شركة