• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحجار

النتائج لأجل

أحجار

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. PORFIDI SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI SRLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات أحجار مقلوبة ملمعة, و مكعبات البورفير. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. DECARLI MARMI E GRANITI DI BERNARDI GIULIA

    إيطاليا

    المؤسسة DECARLI MARMI E GRANITI DI BERNARDI GIULIA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات شغل الرخام والغرانيت, أعمال الحجر, رخام, و أعمال المدافن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  5. ARTEMARMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTEMARMI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  5. MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. COLOMBINI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOMBINI S.P.A., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  3. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  4. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  6. BERNARDI GINO & FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة BERNARDI GINO & FIGLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. ITALCERAMIC DI H. DRAHORAD & C. - S.A.S. % ITALCERAMIC DES H. DR AHORAD & C. - K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCERAMIC DI H. DRAHORAD & C. - S.A.S. % ITALCERAMIC DES H. DR AHORAD & C. - K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. GSCHNITZER STEIN KG

    إيطاليا

    المؤسسة GSCHNITZER STEIN KG, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  1. BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. SPADA STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة SPADA STEFANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MARMI E GRANITI BOLZANO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI E GRANITI BOLZANO S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. MENEGHINI PAOLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MENEGHINI PAOLO & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  5. LUCHINI FULVIO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCHINI FULVIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  6. COMAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMAC S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, أحجار سن, حاويات قلابة, و أحجار سن. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  7. INTER - PIETRE SPARBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTER - PIETRE SPARBER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. MARMI SITTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI SITTA S.R.L., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات سيارات إسعاف ونقل جنازات, رخام, سيارات إسعاف ونقل جنازات, و رخام. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  10. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.