• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحجار مسامية

النتائج لأجل

أحجار مسامية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  2. MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. ARTEMARMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTEMARMI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  4. ITALCERAMIC DI H. DRAHORAD & C. - S.A.S. % ITALCERAMIC DES H. DR AHORAD & C. - K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCERAMIC DI H. DRAHORAD & C. - S.A.S. % ITALCERAMIC DES H. DR AHORAD & C. - K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. MARMI E GRANITI BOLZANO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI E GRANITI BOLZANO S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. LUCHINI FULVIO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCHINI FULVIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  1. MENEGHINI PAOLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MENEGHINI PAOLO & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. SPADA STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة SPADA STEFANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GSCHNITZER STEIN KG

    إيطاليا

    المؤسسة GSCHNITZER STEIN KG, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  4. INTER - PIETRE SPARBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTER - PIETRE SPARBER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BERNARDI GINO & FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة BERNARDI GINO & FIGLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. HOELLRIGL MICHAEL E LEO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLRIGL MICHAEL E LEO S.N.C., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. STEINTIROL S.R.L.

    إيطاليا

  8. SUEDTIROL-STEIN

    إيطاليا

  1. DALLA VECCHIA MARMI E GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

  2. NATURSTEINE LECHNER DI LECHNER BRUNO S.A.S.

    إيطاليا

  3. ARTIGIANA MARMI DI MENEGATTI PIO &C S.N.C.

    إيطاليا

  4. KARNUTSCH MICHAEL

    إيطاليا

  5. GRANITI DALLE NOGARE S.R.L.

    إيطاليا

  6. LAVORAZIONE MARMI

    إيطاليا

  7. LAVORAZIONE PORFIDO L.P. S.R.L.

    إيطاليا

  8. BATTISTOTTI MARMI E GRANITI S.N.C.

    إيطاليا

  9. ARCH TV DR ARCH. TROJER STEFAN DR. ARCH.VONNMETZ JOHANN

    إيطاليا

  10. TECNOMARMI S.R.L.

    إيطاليا