• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  3. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  4. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  5. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EOPTIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EOPTIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظام الرؤية الصناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تحليل واستشعار الألوان, و رؤية صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GTI GASSER

    إيطاليا

    المؤسسة GTI GASSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Ritten, إيطاليا.

  3. SADESIGN SOCIETÀ BENEFIT A RESPONSABILITÀ LIMITATA

    إيطاليا

    المؤسسة SADESIGN SOCIETÀ BENEFIT A RESPONSABILITÀ LIMITATA, هي الموزع, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات أجهزة للدعاية, و تسليع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة منزلية لد, مصابيح توفير طاقة, أجهزة إضاءة داخلية للمباني, و إضاءة led. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  1. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  2. OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFF. ELETTROTECNICA DI TENNO S.A.S. DI ALDRIGHETTI SILVANO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات لاقطات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, لاقطات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. INSTALBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INSTALBAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  5. ALPI - MED S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPI - MED S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أجهزة تبديل تجبيرية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. KERSCHBAUMER IMPORT-EXPORT

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER IMPORT-EXPORT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مناشر، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مناشر, و أجهزة خشب. ومقرها في Lajen, إيطاليا.

  8. ATZWANGER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATZWANGER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  1. VIDEO ERRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIDEO ERRE S.R.L., وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SCREEN LINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCREEN LINE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. ومقرها في Besenello, إيطاليا.

  3. METALIFE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALIFE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. WEGLEITER ERWIN

    إيطاليا

    المؤسسة WEGLEITER ERWIN, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, و صوت وصورة، تجهيزات مهنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. G.P.M.

    إيطاليا

    المؤسسة G.P.M., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. PHYSIOTHERM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PHYSIOTHERM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عناية تجميلية. كما تعمل في قطاعات عناية تجميلية، معدات, مسّاج، أجهزة وأدوات, عناية تجميلية، معدات, و مسّاج، أجهزة وأدوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TECNOFORNITURE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOFORNITURE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, تصفية، أجهزة ومؤن, ضواغط, و تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. CAGOL ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL ALESSANDRO, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. BONELLI S.R.L. SOCIO UNICO

    إيطاليا

    المؤسسة BONELLI S.R.L. SOCIO UNICO, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، تطبيقات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، تطبيقات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. MATALONI

    إيطاليا