• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجبان

النتائج لأجل

أجبان

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DALLA TORRE DOROTEA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DALLA TORRE DOROTEA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات زبدة, و زبد مملح. ومقرها في Tassullo, إيطاليا.

  2. BAUER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GASTROFRESH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASTROFRESH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحوم ذبائح ودواجن طازجة, منتجات الألبان, لحوم ذبائح ودواجن طازجة, و منتجات الألبان. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. BAYERNLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAYERNLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات أجبان, حليب, أجبان, و حليب. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  5. MONCHER VITTORIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MONCHER VITTORIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEVELEY ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELEY ITALIA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, توابل وعصائر وبهارات, لحم مطبوخ ومملح, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. FLAM GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة FLAM GMBH, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات فضلات الذبائح, لحم مطبوخ ومملح, فضلات الذبائح, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. FOPPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO

    إيطاليا

    المؤسسة SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  5. IPRONA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IPRONA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO

    إيطاليا

    المؤسسة BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  2. GRUPPO FORMAGGI DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة GRUPPO FORMAGGI DEL TRENTINO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات قشدة حليب، حامضة, أجبان, قشدة حليب، حامضة, و أجبان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. WIMEX

    إيطاليا

    المؤسسة WIMEX, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. CASEIFICIO SESTO

    إيطاليا

    المؤسسة CASEIFICIO SESTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات أجبان, حليب, أجبان, و حليب. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  3. LATTERIA SOCIALE MERANO

    إيطاليا

    المؤسسة LATTERIA SOCIALE MERANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات أجبان, حليب, أجبان, و حليب. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. DR.SCHAER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DR.SCHAER S.R.L., وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Postal, إيطاليا.

  6. FAROSHOPPING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAROSHOPPING S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  7. NORDGLACE ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة NORDGLACE ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. IMES ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES ALIMENTARI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. GRAMM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAMM S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CASEIFICIO SOCIALE PRESANELLA A.M.A.V.

    إيطاليا

    المؤسسة CASEIFICIO SOCIALE PRESANELLA A.M.A.V., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات قشدة حليب، حامضة, أجبان, قشدة حليب، حامضة, و أجبان. ومقرها في Mezzana, إيطاليا.

  3. CASEIFICIO COMPRENSORIALE CERCEN

    إيطاليا

    المؤسسة CASEIFICIO COMPRENSORIALE CERCEN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات قشدة حليب، حامضة, أجبان, قشدة حليب، حامضة, و أجبان. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  4. GUSTOSI' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUSTOSI' S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bondone, إيطاليا.

  5. AMIKA DER KATJA GRUBER

    إيطاليا

    المؤسسة AMIKA DER KATJA GRUBER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  6. DIMANU S.R.L.

    إيطاليا

  7. LEITER GASTRO SERVICE DES LEITER PETER

    إيطاليا

  8. FOPPA E ROECK S.R.L.

    إيطاليا

  9. GI.BO

    إيطاليا

  10. POLLHOF DI ZELGER DIETMAR

    إيطاليا