• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب منازل من الخشب

النتائج لأجل

أبواب منازل من الخشب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. NAMI

    إيطاليا

    المؤسسة NAMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  2. HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. BAUSYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUSYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  4. OSSIFENSTER S.R.L.

    إيطاليا

  5. NINZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NINZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  2. MOZZARELLI G. & M.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI G. & M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. BAUWERT SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة BAUWERT SRLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. TELSER FALEGNAMERIA

    إيطاليا

    المؤسسة TELSER FALEGNAMERIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  5. TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  1. BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. SAI LUIGI SERRAMENTI METALLICI

    إيطاليا

  2. F LLI PIECHENSTEIN MARCO E LUCA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F LLI PIECHENSTEIN MARCO E LUCA S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, أبواب, و نوافذ خشبية. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  3. INTERN ELEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INTERN ELEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. TISCHLEREI GRUBER S.N.C. D.GRUBER GEORG MICHAEL

    إيطاليا