• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب مصاعد آلية

النتائج لأجل

أبواب مصاعد آلية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DEMARZI DARIO

    إيطاليا

    المؤسسة DEMARZI DARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, أبواب آلية وتحكم بالدخول, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. METALPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة METALPORT GMBH, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أبواب منزلية, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. DOORMATIC SAS

    إيطاليا

    المؤسسة DOORMATIC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات ميكنة الأبواب, و أبواب أوتوماتيكية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. STL S.R.L.

    إيطاليا

  5. EN SERVICE DI NICOLODI ERINO

    إيطاليا

    المؤسسة EN SERVICE DI NICOLODI ERINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MORTEC

    إيطاليا

    المؤسسة MORTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. BONOMETTI MORENO E C. S.N.C.

    إيطاليا