• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آيس كريم وأشربة

النتائج لأجل

آيس كريم وأشربة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ERIKA EIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERIKA EIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات حلوى فى كاسات, و مثلّجات معبّأة. ومقرها في Fiave', إيطاليا.

  2. CAPONE PIETRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CAPONE PIETRO S.R.L., وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, أغذية مثلجة ومجمدة, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. SONN LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة SONN LEONARDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. SU.CE. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SU.CE. S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, فواكه مثلجة ومجمدة, أغذية مثلجة ومجمدة, و فواكه مثلجة ومجمدة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. NORDGLACE ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة NORDGLACE ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DALMONEGO BRUNO E FIGLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMONEGO BRUNO E FIGLI S.R.L., وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات بوظات, و آيس كريم مصنوع بالطرق التقليدية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. DIAN S.N.C. DI PAOLI DIEGO & C.

    إيطاليا

  3. GARDAGELATI S.N.C. DI BERETTA TIZIANA E ROSA OSCAR

    إيطاليا

  4. GREMA CR

    إيطاليا

  5. BAR GELATERIA PASTICCERIA ALLE TORRI S.N.C.

    إيطاليا

  1. GELATI GIRASOLE S.N.C. DI CALLOVI FRANCESCO ED ERMETE

    إيطاليا

  2. GELATERIA IL SORRISO

    إيطاليا

  1. PNP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آيس كريم، آلات مهنية, صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.