• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. PROJECT LIFT S.R.L.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PROJECT LIFT S.R.L.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات قاعدة رفع, مصعد سلالم آلي بكرسي, صيانة المصاعد, و رافعة للسلالم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. GRASSI MUSICA

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI MUSICA, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة للموسيقى التربوية, اصلاح آلات موسيقية, آلات موسيقية هوائية, و أقواس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARBLES MARMAREOS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MARBLES MARMAREOS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات غرانيت, آلة قرض الرّخام, حجر السمّاق, أغراض من الرخام, غرانيت, و آلة قرض الرّخام. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الأبواب والنوافذ بواسطة الإنسان الآلي, و تصميم للأتمتة الأنظمة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. DOOR EXPERT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOOR EXPERT S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  4. A. & C. AUTOMAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A. & C. AUTOMAZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LAIMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LAIMER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إصلاح ومقطورات ثقيلة. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للمباني, و واضعات الخرسانة الآلية للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. EISENKIES ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EISENKIES ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  2. FINK S.R.L.

    إيطاليا

  1. MECTEC CENTER DES OESTERREICHER JOACHIM

    إيطاليا

  2. AGL GMBH

    إيطاليا

  3. TUERMATIK S.N.C.

    إيطاليا

  4. ALEMAX S.R.L.

    إيطاليا

  5. GALAS GIORGIO

    إيطاليا

  6. TORE THALER S.R.L.

    إيطاليا

  7. ROSENBAUER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. ECOTEC SOLUTION

    إيطاليا

  1. MAULE MAURIZIO

    إيطاليا

  2. LEONI ARMANDO

    إيطاليا

  3. TRENTINO SICUREZZA S.R.L.

    إيطاليا

  4. AUTOMAZIONI ZOPPE' S.N.C. DI DALLABONA GUIDO & C.

    إيطاليا

  5. MAIND

    إيطاليا

  6. ALPGATE G.M.BH.

    إيطاليا