• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات وتجهيزات مستخدَمَة

النتائج لأجل

آلات وتجهيزات مستخدَمَة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. A.T.M.A

    إيطاليا

  2. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ELITE SERVICES S.R.L.

    إيطاليا

  4. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  2. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. THEO TRENKAWALDER DI SCHWARZ LEONARDH

    إيطاليا

  4. SENONER HOTELBEDARF

    إيطاليا

  5. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. KAMENSCHEK - HOTEL SERVICE S.N.C.

    إيطاليا

  1. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  2. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GASTRO - LINE SOMMACAL S.R.L.

    إيطاليا

  4. BETONSERVICE KG

    إيطاليا

  5. DRINK SYSTEM SERVIZI SRLS

    إيطاليا

  6. TECNOHOTEL

    إيطاليا

  7. MIKO S.R.L.

    إيطاليا

  8. HOTEL PAP S.R.L.

    إيطاليا

  1. KLEON HARALD

    إيطاليا

  2. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  3. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. SOS ALBERGHI BI BELTRAMI VIRGILIO

    إيطاليا

  5. GAINDINI S.A.S. DI GANDINI GIANCARLO & C.

    إيطاليا

  6. MAPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPI S.R.L., وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مسالخ، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. PICHLER OHG DES PICHLER KARL & LAHNER MICHAEL

    إيطاليا

  8. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  10. SACCANI S.R.L.

    إيطاليا

المؤسسة

النتائج لأجل

آلات وتجهيزات مستخدَمَة

عدد النتائج

57 شركة