• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات زراعية

النتائج لأجل

آلات زراعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  2. VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA

    إيطاليا

    المؤسسة VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أغراض للعناية بالحدائق, آلة جز الحشائش, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Calceranica Al Lago, إيطاليا.

  3. GALASSI GIACOMO SNC

    إيطاليا

    المؤسسة GALASSI GIACOMO SNC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع آلات ولوازم زراعية. كما تعمل في قطاعات تصدير آلات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. STANDARD S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة STANDARD S.N.C., وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, آلات ولوازم زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و آلات ولوازم زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SICRA TRATTORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SICRA TRATTORI S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERINI CARLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PERINI CARLO & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, سَن الفولاذ والمعادن, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. AGRILAND24 SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة AGRILAND24 SRLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جبنات إقليمية و خاصة بمنطقة معيّنة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C., وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, قطع أثاث وديكور للحدائق, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Ziano Di Fiemme, إيطاليا.

  4. VITIFRUT S.A.S. DI RAMPANELLI LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة VITIFRUT S.A.S. DI RAMPANELLI LAURA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. KURZ RUDOLF & CO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KURZ RUDOLF & CO S.N.C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  2. MALFERTHEINER

    إيطاليا

    المؤسسة MALFERTHEINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  1. PSENNER KG DER HEIDI PSENNER CO

    إيطاليا

    المؤسسة PSENNER KG DER HEIDI PSENNER CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. KAPAURER S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة KAPAURER S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في San Pancrazio, إيطاليا.

  3. VANZO MARIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VANZO MARIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  4. C.A.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. GALASSITRATTORI S.A.S. DI GALASSI VALERIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GALASSITRATTORI S.A.S. DI GALASSI VALERIO & C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. CONT IRRIGAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONT IRRIGAZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. ZANINI FULVIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZANINI FULVIO, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, مضخات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و مضخات. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. AWETA SISTEMI S.P.A.

    إيطاليا

  1. AGRICOM SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

  2. HARTER DI NEGRI HARALD

    إيطاليا

  3. TRAK MEC DES TERLETH GOTTFRIED

    إيطاليا

  4. CARLONI RAUL & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. BLASBICHLER WOLFGANG

    إيطاليا

  6. MAIRAMHOF JOSEF

    إيطاليا

  7. GIRARDI OHG

    إيطاليا

  8. MACCHINE AGRICOLE SANOLL S.R.L.

    إيطاليا

  9. PISONI S.R.L.

    إيطاليا

  10. HAFNER TRAKTOREN S.R.L.

    إيطاليا