• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد غذائية

النتائج لأجل

مواد غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  3. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

  4. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.

  5. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  2. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  3. SARL PMB

    فرنسا

    المؤسسة SARL PMB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, تغليف بالورق المقوى, و أغلفة قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. EMBALLAGE DONNADIEU

    فرنسا

    المؤسسة EMBALLAGE DONNADIEU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  5. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. MILHE ET AVONS

    فرنسا

    المؤسسة MILHE ET AVONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SIRAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIRAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و صينية بلاستيكية للأطعمة. ومقرها في Noves, فرنسا.

  1. SAS CARAGUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SAS CARAGUM INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LA PHOCEENNE DE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة LA PHOCEENNE DE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EUROPA LINE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPA LINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد المواد الغذائية, و آلات توزيع المنتجات الغذائية الأوتوماتيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PACKFOOD

    فرنسا

    المؤسسة PACKFOOD, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  6. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.