• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس للسيدات

النتائج لأجل

ملابس للسيدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FRIPTEX ET RECYCLAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRIPTEX ET RECYCLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ملابس مستعملة, استيراد الملابس المستعملة, بالات ملابس مستعملة, و ملابس للسيدات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  2. ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE

    فرنسا

    المؤسسة ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, سراويل, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FEELING

    فرنسا

    المؤسسة FEELING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة داخلية. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية, ملابس نسائية, ملابس تحتية للسيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PHALAENOPSIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PHALAENOPSIS PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة للنساء, ملابس حريمي, تصدير الملابس, و أزياء سيدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. PALLAS CUIR

    فرنسا

    المؤسسة PALLAS CUIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات أحذية للرجال والسيدات, مصنوعات جلدية وحقائب, قمصان جلدية, و معطف فرو. ومقرها في Saint Étienne Du Grès, فرنسا.