• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطاعات

النتائج لأجل

قطاعات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  2. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  3. ALCO CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة ALCO CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثني قطاعات ألومنيوم, قطع ألومنيوم مثقبة, أعمال تجميع المعادن, و لوازم النجارة. ومقرها في La-Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  4. CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، قرطاسية مكاتب. كما تعمل في قطاعات لوازم المنتجات الورقية, قطاعات الورق وأغراض ومواد المكاتب, و خراطيش للطابعات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. ISET SUP

    فرنسا

    المؤسسة ISET SUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA

    فرنسا

    المؤسسة WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات إنتاج الماء, ماء، منشآت ومعدات استخراج, أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه, امداد بمياه الشرب, إنتاج الماء, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. AUBANEL PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة AUBANEL PAYSAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, قطاعة السياج, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  3. EGSL

    فرنسا

    المؤسسة EGSL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات). ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CLIMSHOP ACHAT CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة CLIMSHOP ACHAT CLIMATISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف هواء، جملة وقطاعي. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!