• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صياغة

النتائج لأجل

صياغة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. L'ECHOPPE D'OR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس L'ECHOPPE D'OR في عام 1976، وهو متجر يقوم ببيع المجوهرات على الإنترنت ومتخصص في بيع المصوغات الأرمنية. لدينا فريق من صانعي المجوهرات الحاصلين على شهادات في صناعة المجوهرات. وبالتالي، نحن خبراء في صناعة الساعات وصياغة المصنوعات الذهبية. نضع أفضل مهاراتنا في خدمتك لأي طلب مجوهرات. تظهر أحدث إبداعاتنا على موقعنا الإلكتروني ويقع المتجر في 47 شارع دي إندوم، 13007 مرسيليا (47 rue d'Endoume, 13007 Marseille). نحن متخصصون في الصلبان الأرمنية واللوحات بالأبجدية الأرمنية والذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي عيار ١٨ قيراطًا والفضة. نحن أيضًا المبدعون الرسميون لمجموعة الميداليات المخصصة لأغاني أزنافور بالشراكة مع مؤسسة أزنافور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التبرع بنسبة 15% من سعر البيع لمؤسسة أزنافور. جميع منتجاتنا من الذهب عيار 18 قيراطًا أو الفضة عيار 925 ومصنوعة بواسطة الحرفيون في ورشة العمل الخاصة بنا. لذلك، فمن خلال خبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا، يمكننا أن نقدم لك مجوهرات رائعة. تكاليف التوصيل مجانية بداية من 100 يورو فقط للمقيمين في فرنسا وهي 30 يورو للخارج. للحصول على أي معلومات إضافية، يمكن دائمًا الوصول إلينا على الرقم 04-91-52-00-32 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

  3. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  4. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  5. FRANCKS SAS - BIJOULIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRANCKS SAS - BIJOULIA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مجوهرات, حلي مجوهرات, أساور, و أساور من فضة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL GEMO

    فرنسا

    المؤسسة SARL GEMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات لآلئ للصياغة, مجوهرات من الفضة, و سلاسل فضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LES TRÉSORS DU BRÉSIL

    فرنسا

    المؤسسة LES TRÉSORS DU BRÉSIL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الأحجار والمعادن. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, صياغة ومجوهرات, و أحجار كريمة علاجية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  3. GOLDMARKET - ACHAT OR NICE

    فرنسا

    المؤسسة GOLDMARKET - ACHAT OR NICE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. VENTE FLASH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة VENTE FLASH BIJOUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات لصناعة الساعات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  5. 7ECLAT

    فرنسا

    المؤسسة 7ECLAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة, حلي من المعدن المطلي بالذهب, و تحديد القرنية بوسائل المعلوماتية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. RIVLUXE

    فرنسا

    المؤسسة RIVLUXE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, شراء المجوهرات, حلي مجوهرات, و مجوهرات بالماس. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. THIERRY JOO

    فرنسا

    المؤسسة THIERRY JOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلق للأذن, إكسسوارات مجوهرات, مجوهرات - صناعة, و مجوهرات يدوية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. VISION TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة VISION TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  2. ROMANE BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة ROMANE BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, إكسسوارات صنع مجوهرات, و مجوهرات صناعة يدوية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. TASSANARY ET ROMETINO

    فرنسا

    المؤسسة TASSANARY ET ROMETINO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. SARL SHAHUM MANUFACTURE DE BRACELETS MONTRES ET BIJOUTERIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL SHAHUM MANUFACTURE DE BRACELETS MONTRES ET BIJOUTERIE, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات، آلات وتجهيزات, صياغة ومجوهرات, مجوهرات، آلات وتجهيزات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CREATION AZURITE

    فرنسا

    المؤسسة CREATION AZURITE, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PREMIUM TEMPO

    فرنسا

    المؤسسة PREMIUM TEMPO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. PIMENTO

    فرنسا

    المؤسسة PIMENTO, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SAOYA

    فرنسا

    المؤسسة SAOYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Evenos, فرنسا.

  1. SARL CANYON

    فرنسا

    المؤسسة SARL CANYON, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MIDI FONTE

    فرنسا

    المؤسسة MIDI FONTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MARCEL SIAUD SARL

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL SIAUD SARL, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. FROJO SOC

    فرنسا

    المؤسسة FROJO SOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BC GEM

    فرنسا

    المؤسسة BC GEM, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Trets, فرنسا.

  6. OR DU TEMPS

    فرنسا

    المؤسسة OR DU TEMPS, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. MAISON CARLES

    فرنسا

    المؤسسة MAISON CARLES, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. COMPTOIR REGIONAL ACHAT METAUX PRECIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR REGIONAL ACHAT METAUX PRECIEUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات، آلات وتجهيزات, و مجوهرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  9. ATELIER PHILIPPE L.G.

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER PHILIPPE L.G., وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. ANOR

    فرنسا

    المؤسسة ANOR, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.