• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاشات

النتائج لأجل

شاشات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  2. ESE AZUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESE AZUR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير شاشات ضخمة لَد, تأجير مواد سمعية بصرية, و معدات وتجهيزات للترجمة الفورية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. SAM'RENOV

    فرنسا

    المؤسسة SAM'RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, شاشات لمعدات التبريد, و بناء العمارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SUD ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ENSEIGNE, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. PROVENCE ELECTROTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE ELECTROTECH SARL, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYNERGIE CAD PSC

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGIE CAD PSC, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Carros, فرنسا.

  2. IMM REALISATION D'UNE TECHNOPOLE SANTE

    فرنسا

    المؤسسة IMM REALISATION D'UNE TECHNOPOLE SANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات شاشات كومبيوتر, و شاشات كومبيوتر. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. NEOS-TECHNOLOGIE

    فرنسا

  4. ATROPA TECHNOLOGIE

    فرنسا

  5. DOMOTEC SARL

    فرنسا

  1. ADELL PORTE PORTAIL AUTOMATIQUE

    فرنسا

  2. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  1. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  2. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ