• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات

النتائج لأجل

شاحنات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  2. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  3. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  4. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. POINT ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة POINT ÉNERGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات أبراج لتصنيع المعادن, شاحن بطاريات آلات التصوير, و شاحنات بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZUR SIEGE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR SIEGE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مركبات. كما تعمل في قطاعات قطع شاحنات, كراسي, آلات المزارع, و غِطاء الحِماية. ومقرها في SALERNES, فرنسا.

  2. FOSELEV SA

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات محمولة على شاحنات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, معدات رفع, شاحنات رافعة, نقل بري, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Aix Enprovence, فرنسا.

  3. CHERAKI LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة CHERAKI LOCATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير ماكينات رفع, تأجير ماكينات لصيانة المباني, تأجير ماكينات وشاحنات, و تأجير ماكينات تهذيب. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  4. SARL EMIRZIAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL EMIRZIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة. كما تعمل في قطاعات غسل الشاحنات ذات الصهاريج. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  5. PB ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة PB ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات لم النفايات. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  1. SAPHORE LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAPHORE LEVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح ومقطورات ثقيلة. كما تعمل في قطاعات إصلاحات على جانب الطريق لسيارات البضائع الثقيلة, و شاحنات مع رافعة لرفع البضائع. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  2. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات كماليات السيارات, إكسسوارات سيارات وشاحنات, و مكونات للسيارات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. CNIM

    فرنسا

    المؤسسة CNIM, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, تشييد المباني الصناعية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer Cedex, فرنسا.

  2. SE DES ETS F. CHAILLAN

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS F. CHAILLAN, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات لم النفايات, و شاحنات لم النفايات. ومقرها في La Brillanne, فرنسا.

  3. SOVIMAR

    فرنسا

    المؤسسة SOVIMAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في St Victoret, فرنسا.

  4. STE PERTUISIENNE DE LEVAGE ET DE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة STE PERTUISIENNE DE LEVAGE ET DE MANUTENTION, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات لم النفايات, و شاحنات لم النفايات. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. DOUCHEZ JEAN PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة DOUCHEZ JEAN PIERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  6. CHABAS AVIGNON SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS AVIGNON SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  7. GARAGE GAY

    فرنسا

  8. SOVI 84 SA

    فرنسا

  1. SA DI PUMA TRANSPORTS

    فرنسا

  2. CARROSSERIE MODESTO-MONTI

    فرنسا