• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خارجي

النتائج لأجل

خارجي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. ALLIAS-CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ALLIAS-CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات موارد بشرية، إدارة خارجية, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, استشارات موارد بشرية, موارد بشرية، إدارة خارجية, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  3. CONTACTMEDIA

    فرنسا

    المؤسسة CONTACTMEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات مراكز خدمة عن طريق الهاتف, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, تسويق عن بعد, مركز مكالمات, مراكز خدمة عن طريق الهاتف, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. LOGIMED

    فرنسا

    المؤسسة LOGIMED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات مقايسة مجانية, نقل السكن إلى الخارج, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. AIX & TERRA

    فرنسا

    المؤسسة AIX & TERRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات تأثيث من حديد مطروق, هياكل حديدية, أثاث للخارج, و بيرجولا. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DACTY-CHRIS

    فرنسا

    المؤسسة DACTY-CHRIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات سكريتير, سكرتاريا ادارية, و خدمات سكرتاريا. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  2. DANIEL PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, وضع البطانات, و دهان للخارج. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  3. ASAP RH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ASAP RH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موارد بشرية، إدارة خارجية. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  4. ELO SECRÉTAIRE FREELANCE

    فرنسا

    المؤسسة ELO SECRÉTAIRE FREELANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

  5. LIBÉFACT

    فرنسا

    المؤسسة LIBÉFACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تعظيم الموارد البشرية, تعيين محل الشركات, و إدارة الموارد البشرية. ومقرها في Eyguières, فرنسا.

  1. NODELYS

    فرنسا

    المؤسسة NODELYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات إدارة المؤسسات, سكرتاريا ادارية, و مسك الدفاتر. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  2. AXIOME CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AXIOME CONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع إدارة معدات، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  1. FACILITY MANAGEMENT LUXURY

    فرنسا

    المؤسسة FACILITY MANAGEMENT LUXURY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Trans En Provence, فرنسا.

  2. LUCKYOU

    فرنسا

    المؤسسة LUCKYOU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ميزة مجلس العمل, و تذاكر وجبات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. GENESIS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GENESIS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل السكن إلى الخارج, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  4. SAS ESQUISSE

    فرنسا

    المؤسسة SAS ESQUISSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ترميم الواجهات, دهانات, طبقة خارجية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. COLLABORATION CAPITAL

    فرنسا

    المؤسسة COLLABORATION CAPITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. DEASY LIFE

    فرنسا

    المؤسسة DEASY LIFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خطابات, منصب إداري, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. TELESECRETARIATMARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة TELESECRETARIATMARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SOS SECRÉTARIAT OFFICE ONLINE

    فرنسا

    المؤسسة SOS SECRÉTARIAT OFFICE ONLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات. ومقرها في Bollene, فرنسا.

  1. SRHPLUS

    فرنسا

    المؤسسة SRHPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موارد بشرية، إدارة خارجية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. CENTRE D'AFFAIRES DU PAYS D'AIGUES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'AFFAIRES DU PAYS D'AIGUES, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. PRIME CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PRIME CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. INTER SERVICE MIGRANTS MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة INTER SERVICE MIGRANTS MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SAS FAC'COPIES OFFICE DOCUMENT

    فرنسا

    المؤسسة SAS FAC'COPIES OFFICE DOCUMENT, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. AURELIE DOMICILIATION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AURELIE DOMICILIATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة. ومقرها في Arles, فرنسا.

  7. SARL ARSA

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة شفهية (فورية), خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  8. MOTTURA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MOTTURA FRANCE, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS BARBERIS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BARBERIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات التخييم، معدات, خيم, التخييم، معدات, و خيم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. MYSECRETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة MYSECRETAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Cannes, فرنسا.