• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلوى الشيكولاتة

النتائج لأجل

حلوى الشيكولاتة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BLOOM&CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLOOM&CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات حلوى, شيكولاتة, كعكة, و بسكويت. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD

    فرنسا

    المؤسسة CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  3. LA CHOCOLATIÈRE DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة LA CHOCOLATIÈRE DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SARL MANON

    فرنسا

    حلواني ومصنع شيكولاتة MANON يقوم بتصنيع المنتجات بطرق حرفية 100% يتم استخدام الشيكولاتة الخاصة بنا من زبد الكاكاو النقي في أكثر من 100 صنف شهي. الوصفات والتقنيات لا تزال تقليدية . الكاليسون هو الاحتفال باللوز في بروفانس. حساسيتها و دِقتها جعلتها واحدة من دكاكين الحلويات الأكثر شعبية في بروفانس. كاليسوناتُنا، الصغيرة، التقليدية، العنبية، بالجينيبي ... حلوى النوغا تحضى بالدقة بتناسق اللوز البروفانسي مع عسل الخزامى.

  5. DRAGEES REYNAUD

    فرنسا

    نتخصص فى الشيكولاتة (السوداء، بالحليب، بالكريمة بالنوغة بالكراميل الخ) ومزينة باللؤلؤ (الفضية، المذهبة، متعددة الألوان، بداخلها السكر أو الشيكولاتة) قلوب صغيرة من الشيكولاتة متعددة الألوان. نحن نصنع قوالب الحلوى باللوز المختارة : أفولا، حلوى فرنسا باللوز أو أسبانيا المعروفة بأصالة طعمها. أما عن التميز فى الشيكولاتة، فنحن نصنع شيكولاتة فائقة الجودة . والمادة الخام لملابسات الشيكولاتة التي نستخدمها فى الأصل من الكوكا بنسبة 70 %.