• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع التركيبات

النتائج لأجل

تصنيع التركيبات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  3. CORIALYS

    فرنسا

    مُصمم عطور وماء تواليت للرجال والسيدات وتركيبات معطرة للرجال والسيدات وتركيبات معطرة، ويبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. شركة Corialys ومقرها في مدينا جراس الفرنسية تقوم بالتصنيع حسب الطلب لجميع التركيبات المعطرة والعطور وماء التواليت للرجال والسيدات.

  4. SICOMIN

    فرنسا

    تركيب وتصنيع أنظمة إيبوكسيد. أنشطتنا تتمحور حول 6 عائلات كبرى من المنتجات : أنظمة إيبوكسي ودعامات ومواد تأسيس وحمولات ومواد الإخراج من القوالب والاستهلاكات. نحن ننتج لجميع القطاعات من الأنشطة باستخدام مواد مركبة : الطيران والبناء والرياضة والترفيه والفنون والعروض المسرحية والهندسة المدنية والطاقات الخضراء. شركة Sicomin في خدمة عملاء دوليين منذ أكثر من 25 عاماً.

  5. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت