• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسجيلات

النتائج لأجل

تسجيلات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  2. METAPROD

    فرنسا

    المؤسسة METAPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, أفلام دعائية, و وكالة إنتاج فيديو. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. UP LINE STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة UP LINE STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. ومقرها في Puyvert, فرنسا.

  5. GEOMATIC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATIC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم خرائط. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, تسجيل معلومات لوصف السمات السطحية بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, رسم الخرائط وتحديد المواقع الجغرافية, طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و أدوات قياس طوبوغرافية وجيوديسية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POINT SERVICES - LE CRISTAL

    فرنسا

    المؤسسة POINT SERVICES - LE CRISTAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات قاعة اجتماعات مجهزة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. ARENAS PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة ARENAS PARTNERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات تعيين محل للشركات, تعيين محل الشركات, و مكاتب مجهزة - تأجير. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. CARILLON CYRILLE XAVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARILLON CYRILLE XAVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, استوديوهات تسجيل, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, و استوديوهات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SONICS MASTERING

    فرنسا

    المؤسسة SONICS MASTERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. DOMICILIATION ENTREPRISE AIX EN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة DOMICILIATION ENTREPRISE AIX EN PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. NOVAFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة NOVAFFAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات استئجار مكاتب كاملة التجهيز, و تعيين محل للشركات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ETUDE TECHNIQUE EN ELECTRONIQUE PROFESSIONNELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDE TECHNIQUE EN ELECTRONIQUE PROFESSIONNELLE, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية, و تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  1. CENTRAL CANEBIERE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRAL CANEBIERE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات تعيين محل الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BUREAUTIQUE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة BUREAUTIQUE DIFFUSION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, و تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Fréjus, فرنسا.