• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريبات على إدارة المشاريع

النتائج لأجل

تدريبات على إدارة المشاريع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ELITE CONSULTING PERFORMANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELITE CONSULTING PERFORMANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب جماعي وفردي, التأهيل المهني, تدريبات على الإدارة, و تدريب داخلي. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. AMRIS FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة AMRIS FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, و تدريب على الأدوات المكتبية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. EMERGIS, CONSEIL ET FORMATIONS EN ORGANISATION

    فرنسا

    المؤسسة EMERGIS, CONSEIL ET FORMATIONS EN ORGANISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, و نصيحة حول الإدارة وتنظيم الشركات. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  4. 2TMANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة 2TMANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تدريب على الإدارة, تدريب محترف, و دروس لإعداد المدراء. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. COURTEO FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة COURTEO FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تكوين للمهن الجديدة, تدريبات على الإدارة, تدريب كومبيوتري, و تعليم لغات عن بعد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIT FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CIT FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, تدريب وترويض, إرشادات في المعلوماتية, و أدوات تطوير كتابة المسودات عن طريق الحاسب الآلي. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. CC FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة CC FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات, و تمويل المشاريع وعمليات الدمج والشراء. ومقرها في Apt, فرنسا.