• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة دولية، استشارات

النتائج لأجل

تجارة دولية، استشارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  2. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MONDIALISTO

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  4. ILS PROJECTS

    فرنسا

    المؤسسة ILS PROJECTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشاد, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, و تجارة دولية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. DE COURTAGE ET DE REPRESENTATION

    فرنسا

    المؤسسة DE COURTAGE ET DE REPRESENTATION, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JAVY FLOR

    فرنسا

    المؤسسة JAVY FLOR, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  2. M.2

    فرنسا

    المؤسسة M.2, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ATP NEGOCE INTERNATIONAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATP NEGOCE INTERNATIONAL SARL, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. PAN EURO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PAN EURO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إيقاف واستعادة نشاط أعمال تجارية وصناعية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة لإعادة الهيكلة. ومقرها في Valbonne Sophia Antipolis, فرنسا.