• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تبديل

النتائج لأجل

تبديل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  2. SODIT

    فرنسا

    مواد حقن ديزل أصلية ومتوافقة. نحن موزعون منتجات BOSCH وDELPHI و PIERBURG (مقياس الدفق) وSTANADYNE وهي الماركات الأوروبية الرئيسية كما أننا نبيع أيضاً منتجات يابانية مثل DENSO وYANMAR وZEXEL. نحن نقدم تشكيلة كبيرة تبدأ من الأدوات وحتى قطع الغيار من جميع الماركات متوافقة أو أصلية. كذلك للقطاع البحري والأعمال العامة والصناعة. تبحث عن شراكات مع محطات الديزل.

  3. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  4. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع ميكانيكية, قطع غيار لصناعة المركبات, مشحمات لصناعة السيارات, و مواد تشحيم للصناعة الميكانيكية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. DAM MARINE

    فرنسا

    المؤسسة DAM MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMT

    فرنسا

    المؤسسة SMT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع للمحركات الصناعية. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  2. MECCANOCAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MECCANOCAR FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  3. NEURELEC

    فرنسا

    المؤسسة NEURELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, مساعدة لسماع الهاتف, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. MCL EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة MCL EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات إحكام الغلق الميكانيكي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  1. GBS

    فرنسا

    المؤسسة GBS, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Le Lavandou, فرنسا.

  2. DEPAZUR

    فرنسا

    المؤسسة DEPAZUR, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع تبديل لمحركات الديزل, محركات احتراق, قطع تبديل لمحركات الديزل, و محركات احتراق. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. EUROSILICONE SAS

    فرنسا

    المؤسسة EUROSILICONE SAS, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Apt, فرنسا.

  2. CONSORTIUM MODERNE DIFFUSION SA

    فرنسا

    المؤسسة CONSORTIUM MODERNE DIFFUSION SA, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات قطع تبديل للسيارات, و قطع تبديل للسيارات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. MODAP ORTHOPEDIE

    فرنسا

    المؤسسة MODAP ORTHOPEDIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. LECANTE ORTHO SUD

    فرنسا

    المؤسسة LECANTE ORTHO SUD, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRADING SERVICES INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة TRADING SERVICES INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات قطع تبديل للسيارات, و قطع تبديل للسيارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  6. BETEILLE ORTHOPEDIE SA

    فرنسا

    المؤسسة BETEILLE ORTHOPEDIE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  7. AC MOTORSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة AC MOTORSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  8. GROUP ELITE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GROUP ELITE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. VIDALAUTO

    فرنسا

  2. ORTHOCA

    فرنسا

  3. OSCAR SA

    فرنسا

  4. PEYRONNET-FABRE SA

    فرنسا

  5. MEHARIE CLUB DE CASSIS (MCC)

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS JOSEPH MICHEL

    فرنسا

  7. SIPR

    فرنسا