• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث

النتائج لأجل

تأثيث

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MG AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MG AGENCEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مختبرات نجارة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  3. METASTAL

    فرنسا

    المؤسسة METASTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات سلات قمامة, تأثيث مدني, و أثاث للشوارع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. DECOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTOCK, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنبة, و تأثيث الدواخل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA PLATEFORME CHR

    فرنسا

    المؤسسة LA PLATEFORME CHR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, أغراض للحانات والمطاعم والفنادق, دفع آلي، نظم, و تأثيث مطاعم. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  2. AIX & TERRA

    فرنسا

    المؤسسة AIX & TERRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات تأثيث من حديد مطروق, هياكل حديدية, أثاث للخارج, و بيرجولا. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. CLUB-DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة CLUB-DÉCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنب حديث, أغراض زينة للموائد, و أغراض للهدايا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. L'ATELIER IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER IMBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. KAVEHOME

    فرنسا

    المؤسسة KAVEHOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تأثيث حانات, أثاث المكاتب, تأثيث مطاعم, و تأثيث متاجر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. HERTRICH

    فرنسا

    المؤسسة HERTRICH, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Roquebrune Sur Argens, فرنسا.

  3. GALERIE DES ILES D OR

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DES ILES D OR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  4. SABRINA MONTECARLO

    فرنسا

    المؤسسة SABRINA MONTECARLO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Monaco, فرنسا.

  5. AR MEUBLES CREATION

    فرنسا

    المؤسسة AR MEUBLES CREATION, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  6. STORES MARITON

    فرنسا

    المؤسسة STORES MARITON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  7. LE GRENIER D'ALICE

    فرنسا

    المؤسسة LE GRENIER D'ALICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  8. LES PORTES DU LUBERON

    فرنسا

    المؤسسة LES PORTES DU LUBERON, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  1. MENUISERIE LAZER

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE LAZER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, نجارة وهياكل، أشغال, أشغال إنهاء, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS CHARLES CHABAUD ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHARLES CHABAUD ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. DUO CONFORT SARL

    فرنسا

    المؤسسة DUO CONFORT SARL, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  4. EURO CARREAUX MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة EURO CARREAUX MATERIAUX, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  5. WOODESIGN

    فرنسا

    المؤسسة WOODESIGN, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  6. CARO STYL

    فرنسا

    المؤسسة CARO STYL, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  7. PRADIER ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة PRADIER ENROBES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  8. POINT CONFORT DECORATION

    فرنسا

    المؤسسة POINT CONFORT DECORATION, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  9. COMPTOIR VAUCLUSIEN DU BOIS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR VAUCLUSIEN DU BOIS, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  10. JULLIER NEGOCE BOIS

    فرنسا

    المؤسسة JULLIER NEGOCE BOIS, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Gardanne, فرنسا.