• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد وتصدير، نسيج وثياب

النتائج لأجل

استيراد وتصدير، نسيج وثياب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FRIPTEX ET RECYCLAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRIPTEX ET RECYCLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ملابس مستعملة, استيراد الملابس المستعملة, بالات ملابس مستعملة, و ملابس للسيدات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  2. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. DANY SARL

    فرنسا

    المؤسسة DANY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. COGIMEX FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة COGIMEX FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس أطفال. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CATOVA

    فرنسا

    المؤسسة CATOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VETI PRO

    فرنسا

    المؤسسة VETI PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. NORPROTEX

    فرنسا

    المؤسسة NORPROTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, ملابس رجالية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  4. FUEGO

    فرنسا

    المؤسسة FUEGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SUB EVASION

    فرنسا

    المؤسسة SUB EVASION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE

    فرنسا

    المؤسسة ITALIAN POP - BONNETERIE CENTRALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, سراويل, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MOB REJANE

    فرنسا

    المؤسسة MOB REJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  1. MOURET TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MOURET TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. JEZEQUEL

    فرنسا

    المؤسسة JEZEQUEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس رياضية. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  3. FEELING

    فرنسا

    المؤسسة FEELING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة داخلية. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية, ملابس نسائية, ملابس تحتية للسيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. TORTORA AUGUSTO JEUNE

    فرنسا

    المؤسسة TORTORA AUGUSTO JEUNE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. PHM

    فرنسا

    المؤسسة PHM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PLANETE AVENTURE

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE AVENTURE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  7. SARL CHEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHEBERT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. TEX RETOUCHES

    فرنسا

    المؤسسة TEX RETOUCHES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات معالجة الأقمشة والمنسوجات ضد الحريق. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. SARL BAGETEX

    فرنسا

    المؤسسة SARL BAGETEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. INITIALES BB DISTRIBUTION

    فرنسا

  3. PULL IMPORT

    فرنسا

  4. ARISTOFAN'S

    فرنسا

  5. AIDA

    فرنسا

  6. G DISTRIBUTTION

    فرنسا

  7. DAV-SHOP

    فرنسا

  8. SOCIETE L'ELDORADO

    فرنسا

  9. GREYSTONE

    فرنسا

  10. SAFECO

    فرنسا