• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال تجديد عامة

النتائج لأجل

أعمال تجديد عامة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AZZA SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة AZZA SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, تصميم وعمارة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. 2C SERVICE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة 2C SERVICE CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, خدمات السمسرة التجارية, عزل, أعمال تجديد عامة, و مواد البناء. ومقرها في Saint Raphael, فرنسا.

  5. SAS ESQUISSE

    فرنسا

    المؤسسة SAS ESQUISSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ترميم الواجهات, دهانات, طبقة خارجية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALEX N

    فرنسا

    المؤسسة ALEX N, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إسمنت ومواد مضافة. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, دهانات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. KGD DISTRIBUTION - ART'DEL

    فرنسا

    المؤسسة KGD DISTRIBUTION - ART'DEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التصنيع والبناء. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, أعمال تجديد عامة, تجهيزات داخلية, تركيبات ديكور داخلي, و أثاث، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. 2L CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2L CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, أعمال تجديد عامة, و بلاط وتبليط. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  4. MY ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MY ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال تجديد عامة, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. EGE RENOVATION 84

    فرنسا

    المؤسسة EGE RENOVATION 84, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أعمال تجديد عامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  2. JERENOVE

    فرنسا

    المؤسسة JERENOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.