• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياس - أجهزة وأدوات

النتائج لأجل

قياس - أجهزة وأدوات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. INDUSTRIAL SCIENTIFIC

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAL SCIENTIFIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس غاز. ومقرها في Arras, فرنسا.

  3. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. CAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة CAPTEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات مقاييس الموصلية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. IMLAB

    فرنسا

    المؤسسة IMLAB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة فوتومتر وسبكترومتر, و تقطير المياه. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAPTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة CAPTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. MICROPROSS

    فرنسا

    المؤسسة MICROPROSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات معدات قياس, و معدات قياس. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. STARDUST LILLE

    فرنسا

    المؤسسة STARDUST LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات قياس. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, كائنات مرتبطة, و رقمنة المشاريع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. BRANT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BRANT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معامل, و خلاطات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. INFAUTELEC

    فرنسا

    المؤسسة INFAUTELEC, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معايرة، تجهيزات, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. API - AUTOMATION PROCESS INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة API - AUTOMATION PROCESS INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. HYDROMECA

    فرنسا

    المؤسسة HYDROMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صنبرة غاز, صنبرة غاز, و صمامات. ومقرها في Marquion, فرنسا.

  1. VEM VIBRATION - PRÜFTECHNIK

    فرنسا

    المؤسسة VEM VIBRATION - PRÜFTECHNIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تسجيل الحرارة. ومقرها في Petite Forêt, فرنسا.

  2. GESTINOR

    فرنسا

    المؤسسة GESTINOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. SARL SERVELEC VOISEUX

    فرنسا

    المؤسسة SARL SERVELEC VOISEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Gauchin Legal, فرنسا.

  4. OPTIMA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMA CONCEPT, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  5. SAMBRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  6. SOCIETE ELECTRONIQUE NUMERIQUE ET ANALOGIQUE (SENA)

    فرنسا

  7. ALOATEC

    فرنسا

  8. DHAUSSY CABLAGE

    فرنسا