• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات

النتائج لأجل

شاحنات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  2. INTER SERVICE FREINS +

    فرنسا

    المؤسسة INTER SERVICE FREINS +, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للشاحنات والمقطورات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. ZIEGLER FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ZIEGLER FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, نقل جوي, نقل بالشاحنات, النقل السريع, و نقل. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. TRANSPALETTE MANUEL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPALETTE MANUEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات تحميل يدوية, مناضد مصاعد مفصلة, و شاحنات الرافعة الشوكية. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. TOYOTA MOTOR MANUFACTURING

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MOTOR MANUFACTURING, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, و باصات وحافلات. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  2. SCANROAD

    فرنسا

    المؤسسة SCANROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات ناقلات دولية, ناقلات بلفّات, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SF-FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SF-FILTRES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) للسيارات والشاحنات وآليات البناء. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, و فلاتر هيدروليكية. ومقرها في Rouvroy, فرنسا.

  4. SA REMORQUES HUBIERE

    فرنسا

    المؤسسة SA REMORQUES HUBIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات مركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مصنع شاحنات, و قادوس قلاّب. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  5. FULL PIÈCES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FULL PIÈCES SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة. ومقرها في Armentières, فرنسا.

  1. TLW TRANSPORTS LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة TLW TRANSPORTS LECLERC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل كتل غير قابلة للتجزئة, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل كتل غير قابلة للتجزئة, شاحنات برافعة, و حمل كبير الحجم. ومقرها في Avesnes-sur-helpe Cedex, فرنسا.

  2. SODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة SODEXIM, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة, و شاحنات كبيرة. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  1. TRANSPORTS BLANCHARD

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS BLANCHARD, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع غذائية, نقل بري, نقل بالصهاريج، موائع غذائية, و نقل بري. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  2. CARROSSERIE BARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE BARRE SA, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. CARROSSERIE VIVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE VIVIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  4. CARROSSERIE INDUSTRIELLE COUQUE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE INDUSTRIELLE COUQUE ET FILS, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Tressin, فرنسا.

  5. TRANSPORTS GUY DELFY (SA)

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS GUY DELFY (SA), وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية, و نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  6. SITRA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SITRA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل متعدد الأساليب. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  7. SARL NORD CAMIONS

    فرنسا

    المؤسسة SARL NORD CAMIONS, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Bugnicourt, فرنسا.

  8. SA DES TRANSPORTS LEROY

    فرنسا

    المؤسسة SA DES TRANSPORTS LEROY, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  1. TRANSPORTS DOMINIQUE GALLET SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS DOMINIQUE GALLET SARL, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, و استئجار سيارات. ومقرها في Verton, فرنسا.

  2. CARROSSERIE DESOIL

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE DESOIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Aulnoy Lez Valenciennes, فرنسا.

  3. MAUBEUGE POIDS LOURDS

    فرنسا

  4. CHANNEL POIDS LOURDS

    فرنسا

  5. LELEU & CIE

    فرنسا

  6. ETS R ET M VANDENBERGHE & FILS

    فرنسا

  7. ETS COQUIDE ET COMPAGNIE

    فرنسا

  8. DLM

    فرنسا

  9. CARROSSERIES INDUSTRIELLES DU CHANNEL

    فرنسا

  10. ETABLISSEMENT PETIT MAROEUIL COMBUSTIBLE

    فرنسا