• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دولي

النتائج لأجل

دولي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TBE -TRANS' BEAU EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TBE -TRANS' BEAU EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل عاجل, نقل سريع, شركة نقل, ارسال البضائع, شحن طرود, نقل بري للبضائع, نقل لبضائع الشحن, و وكيل نقل. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  2. CONHEXA SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  3. TRANS ART SPECIAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ART SPECIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شحن أنتيكات, نقل وإزالة الأعمال الفنية, و نقل دولي ثقيل. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  4. MINDEAL

    فرنسا

    المؤسسة MINDEAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات, و توافق دولي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أمتعة المنازل والمكاتب برياً, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Aubigny-En-Artois, فرنسا.

  2. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ADN - AGENCE DÉTECTIVE NORD

    فرنسا

    المؤسسة ADN - AGENCE DÉTECTIVE NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحريون خصوصيون، وكالات, و وكالات التحقيقات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. DETECTIVE NORD - CERIPE

    فرنسا

    المؤسسة DETECTIVE NORD - CERIPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Arras, فرنسا.

  1. TRACOM

    فرنسا

    المؤسسة TRACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات مكوك المطار. ومقرها في Montigny-En-Ostrevent, فرنسا.

  2. SOLVEST ENQUÊTES & INVESTIGATIONS

    فرنسا

    المؤسسة SOLVEST ENQUÊTES & INVESTIGATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات وكالات التحقيقات, تحريون خصوصيون، وكالات, و الوقاية من النصب. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. GF TECHNO

    فرنسا

    المؤسسة GF TECHNO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. SCANROAD

    فرنسا

    المؤسسة SCANROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات ناقلات دولية, ناقلات بلفّات, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. GONTIER INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GONTIER INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات الاستيراد والتصدير, خدمات سوقيات, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. EUGENE SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUGENE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. ومقرها في Festubert, فرنسا.

  5. SUTRALIS

    فرنسا

    المؤسسة SUTRALIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  6. NC DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NC DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل صناعي محلي ودولي. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  7. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  8. CIGL TRANS

    فرنسا

    المؤسسة CIGL TRANS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شحن فى جميع أنحاء أوروبا. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. NORD-EPRESS

    فرنسا

    المؤسسة NORD-EPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  2. TRANSPORT DENIS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT DENIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وسائل نقل دولية, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Millonfosse, فرنسا.

  3. FLC

    فرنسا

    المؤسسة FLC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, لغة انجليزية للمحادثة, نقل سريع, نقل سريع, و نقل عاجل. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  4. SANECO

    فرنسا

    المؤسسة SANECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات كتان, و تجارة دولية. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  5. GTA GESTION TRANSPORT AFFRÈTEMENT

    فرنسا

    المؤسسة GTA GESTION TRANSPORT AFFRÈTEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Bousbecque, فرنسا.

  6. SO SAMPLE

    فرنسا

    المؤسسة SO SAMPLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  7. SAS H TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS H TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمة شحن سريع, نقل بضائع, و نقل الطرود العاجلة. ومقرها في 57 Rue Faidherbe, فرنسا.

  8. SOPHIE-S SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIE-S SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة لسوقيات الشركات, و تعليم. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  9. DÉTECTIVE E3P LILLE

    فرنسا

    المؤسسة DÉTECTIVE E3P LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  10. SARL VOYAGES DESCAMPS DUAVRANT

    فرنسا

    المؤسسة SARL VOYAGES DESCAMPS DUAVRANT, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات نقل بري, حافلات، رحلات دولية, نقل بري, و حافلات، رحلات دولية. ومقرها في La Bassee, فرنسا.