• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خراطيم

النتائج لأجل

خراطيم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات الأطر, خراطيم هيدروليكية, أنابيب هيدروليكية, و تقارنات عالية الضغط. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  3. NEGOTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEGOTEC SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, و خراطيم معدنية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. FLAMENT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة FLAMENT DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات خراطيم هيدروليكية, و ذات المحورين. ومقرها في Beaumerie-Saint-Martin, فرنسا.

  5. ROLL-GOM

    فرنسا

    المؤسسة ROLL-GOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و تجهيزات لجمع و إعادة تدوير المطاط في النفايات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROFLEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PROFLEX SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية, و كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. ومقرها في Pont A Vendin, فرنسا.

  2. SEFEC

    فرنسا

    المؤسسة SEFEC, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. COURROIELIN SOC

    فرنسا

    المؤسسة COURROIELIN SOC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).