• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات لمكيفات الهواء

النتائج لأجل

تجهيزات لمكيفات الهواء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MORTELECQUE - FILTRATION INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة MORTELECQUE - FILTRATION INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلترة صناعية, و وحدات ترشيح للتجهيزات الخاصة بالهواء. ومقرها في Provin, فرنسا.

  2. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  3. NEU-JKF

    فرنسا

    المؤسسة NEU-JKF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, مراوح صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, و مراوح صناعية. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  4. E.B.I

    فرنسا

    المؤسسة E.B.I, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Hem, فرنسا.

  5. MAINTENANCE GENIE CLIMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MAINTENANCE GENIE CLIMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Templemars, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERIN FRERES SA

    فرنسا