• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الحلويات

النتائج لأجل

الحلويات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SERENITY LE CANDY BAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERENITY LE CANDY BAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, شكلاطة, حلوى, بونبون صغير, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Airon-Saint-Vaast, فرنسا.

  2. LOTUS BAKERIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOTUS BAKERIES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, مصانع بسكويت, وافل, رغيف قرصي, و حلويات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. FIZZY ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FIZZY ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى, و حلويات وسكّر. ومقرها في Sars et Rosières, فرنسا.

  4. CROP S

    فرنسا

  5. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  2. LES DOUCEURS DE LOUIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES DOUCEURS DE LOUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شيكولاتة, شيكولاتة بالبندق, كاكاو وشوكولا, و شيكولاتة مصنعة بالطرق التقليدية. ومقرها في Etaples, فرنسا.

  3. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  4. TURRÓN D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة TURRÓN D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, نوغة, كعك محلّى, فانيليا, نوغة, و حلوى الشيكولاتة. ومقرها في Englos, فرنسا.

  5. CHUQUES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة CHUQUES DU NORD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  1. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

  2. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

  1. DECORS FINS

    فرنسا

    المؤسسة DECORS FINS, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Poix Du Nord, فرنسا.

  2. DELEPLANQUE

    فرنسا

    المؤسسة DELEPLANQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  3. SARL BENOIT CHOCOLATIER

    فرنسا

  4. AUX DELICES

    فرنسا

  5. SOC EXPL DU SUCCES BERCKOIS

    فرنسا

  6. CONFISERIE AFCHAIN

    فرنسا

  7. DELFI NORD CACAO

    فرنسا

  8. SARL CONFISERIE DESPINOY

    فرنسا